تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8847991

التصنيفات » أخبار تربوية
فاز البروفسور د. علي جهاد علي الحاج خليل عبدالله ابن مدينة الخيام بجائزة ستانفورد
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

فاز البروفسور د. علي جهاد علي الحاج خليل عبدالله، (B.D.S. D.Sc.D.) (ابن مدينة الخيام في أقصى الجنوب اللبناني) الاستاذ الاكاديمي بكلية طب الاسنان بجامعة بوسطن في ولاية ماستشوتس بالولايات المتحدة الأميركية، بجائزة ستانفورد للاستكشافات الجديدة المقدمة من جمعية أطباء الأسنان الأميركيين للعام 2022.
.
فقد فاز بحثه الاكاديمي عن استخدام بوليمرات الأسنان بمساعدة (computer-aided manufacturing) في تصميم أجزاء من الأطراف الاصطناعية،وذلك باستخدام معيار اختبار التشغيل الآلي الذي تم تقديمه مؤخرًا لاختبار المواد الخزفية CAD / CAM المستخدمة في طب الأسنان .
.
قام “د. علي عبد الله” بالتحقيق في التشغيل الآلي والأداء الميكانيكي لبوليمرات الأسنان عالية القوة CAD / CAM لتقييم جدوى استخدامها كمواد هيكلية للأطراف الاصطناعية الثابتة.
.
ومن المعروف أن هذه الجائزة تقدمها جمعية أطباء الأسنان الأميركيين مرة واحدة في السنة لأفضل بحث على الأطلاق في الولايات المتحدة الأميركية الذي يقدم تقنية جديدة في عالم طب الأسنان تفيد البشرية جمعاء وتفتح أبواب جديدة في التقدم العلمي لهذا القطاع الطبي الهام.
.
لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على الرابط التالي:
.http://ow.ly/v4z950I69B7

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net