تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8347603

التصنيفات » أخبار تربوية
ما حقيقة إضراب المدارس الرسميّة الخميس المقبل؟
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

النهار ــ أكّد رئيس لجنة المتعاقدين في التعليم الرسميّ الأساسيّ حسين محمّد سعد لـ"النهار" أنّ "لا حقيقة للمعلومات المتداولة حول الإضراب العامّ في المدارس الرسميّة يوم الخميس المقبل"، موضحاً أنّ "هذه المعلومات ناجمة عن اللجنة الفاعلة برئاسة نسرين شاهين، وبالتالي لا تمثّل كلّ الأساتذة وإدارات المدارس".

وأضاف: "توجّهنا اليوم هو الضغط على وزير التربية لإقرار حقوقنا، وسيكون لنا خطوات تصعيديّة، واحتمال إعلان الإضراب لاحقاً إذا لم نجد آذاناً صاغيةً لأوجاعنا وصرخاتنا التي أطلقناها ولا نزال منذ بداية العام الدراسيّ".

 كما شدّد سعد على أنّ "مصحلة الطلّاب هي أولويّة الأساتذة"، داعياً اللجنة الفاعلة إلى "عدم التعميم باسم الأساتذة المتعاقدين".

 وكانت رئيسة اللجنة نسرين شاهين أكّدت في وقت سابق لـ"النهار" توجّه أساتذة التعليم الرسميّ إلى إعلان الإضراب المفتوح ابتداءً من يوم الخميس المقبل.

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net