تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8347741

التصنيفات » أخبار تربوية
مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب اللبناني في مصر وخارجها
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

 

وطنية - تطلق مجموعة السويدي الصناعية المصرية، بالتعاون مع شركة فيستا جلوبال اللبنانية، مبادرة لتأمين توظيف عدد من الشباب اللبناني في مجموعة السويدي داخل مصر وخارجها، في عدد من المجالات الهندسية والمالية والإدارية.

وسيقوم وفد من المجموعة في الايام الخمسة المقبلة بزيارة عدد من الجامعات اللبنانية (الأميركية - اليسوعية - بيروت العربية - اللبنانية) وتنظيم لقاءات مع الخريجين لشرح المبادرة وتبادل المعلومات والسير الذاتية.

وأكدت مستشارة مجلس الأعمال المصري- اللبناني الدكتورة منى وهبة أن "هذه المبادرة تأتي تعزيزا للعلاقات الاخوية بين الشعبين المصري واللبناني، وبدافع ايمان الشركات المصرية بامكانات التكامل الكثيرة والمتعددة في المهارات المصرية واللبنانية".

من جهته، أكد رئيس الجانب اللبناني من مجلس الأعمال النقيب ربيع حسونة تقديره للدور المصري "الداعم للبنان في هذه الظروف الصعبة، وخاصة ان كل المبادرات المصرية موجهة للشباب اللبناني، وبشكل استراتيجي، حيث بدأت بالبرنامج التدريبي لشباب الجامعات اللبنانية في مصر الصيف الماضي". وشكر المهندس احمد السويدي "على مبادراته المتتالية تجاه لبنان وشعبه".

 

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net