تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8347697

التصنيفات » أخبار تربوية
بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا… ماذا قال وزير التربية لـ"النهار" عن مصير المدارس؟
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

 

"النهار" ــ أكّد وزير التربية عباس الحلبي في اتّصال مع "النهار" أنّ إحصاءات الوزارة أظهرت تسجيل 313 إصابة مثبتة بـكورونا في 143 مدرسة في الأيام الـ14 الماضية، و107 حالات في 64 مدرسة في الأيام الـ7 الأخيرة، مشدّداً على أنّ "هذه الأرقام سُجّلت من أصل أكثر من مليون تلميذ".

وفي ضوء الإحصاءات الأخيرة، أكّد الحلبي أنّه "لا نية لدينا بإقفال المدارس لأنّنا بذلنا جهوداً جبّارة لإعادة فتح المؤسّسات التربوية والعودة إلى التدريس"، محذّراً من "الانجراف وراء الأعداد المبالغ فيها للإصابات، بالرغم من إدراكنا بوجود حالات مصابين بكورونا"، داعياً الأهل إلى "المبادرة في تلقّي اللقاح لتوسيع دائرة المناعة في مجتمعنا".

من ناحية أخرى، حمّل الوزير مديري المدارس مسؤولية فرض التباعد الاجتماعي والالتزام بالوقاية وارتداء الكِمامات في المدارس "لمكوّنات الهيئة التعليمية والإدارية كافّة".

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net