تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 8347642

التصنيفات » أخبار تربوية
الخطيب ترأس اجتماعا في مقر الجامعة الاسلامية
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

وتأكيد الإلتزام الكامل للأنظمة واعتماد ضوابط صارمة لقبول الطلبة الأجانب
وطنية - زار نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية في لبنان العلامة الشيخ علي الخطيب، مقر الجامعة الاسلامية في خلدة، والتقى رئيسها الدكتور حسن اللقيس والعمداء ومدراء الكليات، واطلع منهم على أوضاع وشؤون الجامعة والمستجدات فيها.
وأكد الشيخ الخطيب "حرص المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى على تطوير الجامعة الاسلامية وتعزيز مكانتها وحفظ طلابها وخريجيها والارتقاء بدورها الاكاديمي وضمان جودة التعليم فيها، وجال في ارجاء الجامعة واطلع على كلياتها وفروعها".
اجتماع
وترأس الخطيب اجتماع مجلس الجامعة في حضور الدكتور اللقيس والعمداء ومديري الكليات للتداول بالمستجدات الطارئة. وصدر عن الاجتماع المقررات التالية:
أولا- الإلتزام الكامل بالأنظمة المرعية الإجراء الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي اللبناني (التعاميم ذات الصلة ولا سيما رقم 7/م/2021 تاريخ 23/4/2021 - رقم 9/م/2021 تاريخ 9/6/2021 ورقم 2/2021 تاريخ 13/7/2021).
ثانيا- إعتماد ضوابط صارمة لقبول الطلبة الأجانب في مرحلة الدراسات العليا في الكليات كافة، وذلك بعد الإجراءات التي اتخذت على صعيد الإدارة بتغيير رئيسة الجامعة وعدد من رؤساء الأقسام والإداريين.
ثالثا- ضبط عدد الطلاب المسجلين وفق الأنظمة والقوانين المرعية الإجراء.
رابعا- تفعيل عمل اللجان العلمية في الكليات لناحية عرض المخططات والرسائل للتأكد من رصانتها وجديتها قبل أخذ الموافقة النهائية عليها.
خامسا- يتوجب على الطلبة الأجانب الحضور الفعلي لمدة شهر خلال الفصل الدراسي الأول على أن تجري الإمتحانات النهائية حضوريا".

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net