تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 7246945

التصنيفات » أخبار تربوية
اعتصام اهالي الطلاب في الخارج امام مصرف لبنان بلقاء سلامة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

انتهاء اعتصام اهالي الطلاب في الخارج امام مصرف لبنان بلقاء سلامة ووعد منه باصدار تعميم ملزم لاعتماد سعر الصرف الرسمي للدولار

وطنية - انتهى الاعتصام الذي نفذه اهالي الطلاب في الخارج بدعوة من الجمعية اللبنانية لاولياء الطلاب في الجامعات الاجنبية أمام المصرف المركزي للمطالبة بتحويل المصاريف والاقساط لابنائهم بسعرالصرف الرسمي، باجتماع ضم حاكم المصرف المركزي رياض سلامة الى وفد من الجمعية ضم: الشيخ جهاد عبدالله، الدكتور حكمت مرتضى، اسعد الظاهر وعبير يحيى.
وشرح الوفد، بحسب بيان، "المشاكل التي يعاني منها الطلاب والاهالي والمخاطر المحدقة بمستقبل هؤلاء الطلاب من جراء عدم تقيد المصارف والصرافين بتعاميم الحاكم وتعسفهم تجاه الاهالي واذلالهم وما يسفر عن هذه السياسات من نتائج سلبية وكارثية على مستقبل هؤلاء الطلاب".
ونقل الوفد وعد سلامة "بمتابعة قضية الطلاب واصدار تعميم ملزم خلال الاسبوع الحالي لحين استصدار قانون من مجلس النواب على أن يتم تزويد المصرف المركزي بأسماء الصرافين والبنوك التي لا تلتزم بالتعميم".

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net