تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

هندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعةعروض تربوية ممتعة ذات صلة بمهارات الحياة والمهنة .

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 7266378

التصنيفات » أخبار تربوية
غسان أنطون يسجيل براءة معادلة جديدة في الرياضيات
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

 

بوابة التربية: أودع استاذ مادة الرياضيات غسان أنطون، بواسطة محاميه إيلي لويس عازار، مصلحة “حماية الملكية الفكرية” في وزارة الإقتصاد، براءة معادلة جديدة في الرياضيات Formule mathematique متطابقة مع برنامج الصف الثالث ثانوي، وفق المنهاج اللبناني والفرنسي والمناهج العالمية.

وقد سجلت هذه المعادلة في شهادة الملكية الفكرية باسم لبنان، حيث أطلق عليها إسم: Lebanon-GA formula. مع الإشارة إلى أن استاذ الرياضيات اللبناني غسان انطون كان قد صنف واحدا من أفضل خمسين معلما في العالم للعام 2019، في مسابقة “The Global Teacher Prize” في لندن.

وأعلن أنطون في تصريح، أنه يهدي “براءة هذا الإنجاز العلمي للبنان وخاصة في الظروف الراهنة، لنؤكد أن هذا البلد ومهما عصفت به الرياح سيبقى شامخا بفضل رجاله وعلمائه، وما يتمتع به من مزايا وقدرات علمية وفكرية باتت على كل شفة ولسان في العالم أجمع”.

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net