تحريك للأسفل إيقاف تحريك للأعلى
جديد الموقع

الطبّ البيطريهندسة الطاقة Energy Engineering هندسة الميكاترونيك Mechatronics Engineering وظائفدليل الجامعات منشورات تربوية دولية لمحة عن حياة مفكرين تربويينأوراق عمل لمؤتمرات حول التعليم العالي والبحث العلميرسائل ماجستير ودكتوراه في التربيةمواقع متنوعة

RSS خدمة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

أنت الزائر رقم 6846490

التصنيفات » أخبار تربوية
 لقاء تربوي في اتحاد بلديات جبل عامل مع فياض وخليل
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة


وطنية - نظم اتحاد بلديات جبل عامل لقاء تربويا مع مدراء المدارس الرسمية الواقعة ضمن نطاق الاتحاد، ضمن مشروع النهوض بالمدرسة الرسمية، وفي إطار الاستعداد والتحضير لخطة العام 2020-2021 المليئة بالتحديات، في حضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض وعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي حسن خليل ومسؤول العمل البلدي في المنطقة الاولى علي الزين رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي طاهر ياسين، ممثل مسؤول التعبئة التربوية في المنطقة خليل حسين ومسؤول مكتب الشباب والرياضة في "حركة أمل" حسين عواركة.
استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس الاتحاد، مؤكدا "استمرار التعاون للنهوض بالتعليم الرسمي". بعدها، عرض رئيس اللجنة التربوية نائب رئيس الاتحاد الدكتور اسماعيل حجازي تقريرا عن انجازات الاتحاد وواقع المدرسة الرسمية والتحديات التي تواجهها. تحدث بعدها مدراء المدارس الذين رفعوا مطالبهم الى الاتحاد والنواب للمتابعة مع الجهات المعنية.
من جهته، أكد مسؤول العمل البلدي أن "البلديات والاتحاد ستبقى الى جانب المدارس الرسمية"، داعيا المديرين الى "رفع المطالب الى النواب والاتحاد للمتابعة".
كما أكد النائبان خليل وفياض أن "الكتلتين قدمتا قانونين للتعاقد مع أساتذة جدد، بالإضافة الى أن الكتلتين ستعملان لمتابعة النقاط الهامة الاخرى، كرفع قيمة المساهمة عن كل تلميذ، ورفع سقف الصرف للمدير من 3 مليون الى أكثر من 10 مليون والعمل على تأمين القرطاسية والكتب المدرسية لتلامذة المدارس الرسمية".
وفي الختام، شكر رئيس الاتحاد المديرين على حضورهم واعدا بـ"تقديم المطالب خلال أيام لرفعها للجهات المعنية".

 
المركز الإسلامي للتوجيه والتعليم العالي Developed by Hadeel.net